جيرد مولر الكرة الذهبية : وفاة أسطورة كرة القدم الألمانية جيرد مولر | Nmagstars / Gerd müller) (مواليد 3 نوفمبر 1945) هو لاعب كرة قدم ألماني سابق، كان هداف كأس العالم 1970 برصيد عشرة أهداف، لعب لأندية نوردلينغن 1861 وبايرن ميونخ.

جيرد مولر الكرة الذهبية : وفاة أسطورة كرة القدم الألمانية جيرد مولر | Nmagstars / Gerd müller) (مواليد 3 نوفمبر 1945) هو لاعب كرة قدم ألماني سابق، كان هداف كأس العالم 1970 برصيد عشرة أهداف، لعب لأندية نوردلينغن 1861 وبايرن ميونخ.. Gerd müller) (مواليد 3 نوفمبر 1945) هو لاعب كرة قدم ألماني سابق، كان هداف كأس العالم 1970 برصيد عشرة أهداف، لعب لأندية نوردلينغن 1861 وبايرن ميونخ. وتوفي مولر عن عمر ناهز 75 عامًا صباح الأحد بحسب البيان الصادر، بعد أن عانى من الخرف في السنوات الماضية. كريستيانو رونالدو أحد نجوم كرة القدم فى الجيل العالم وأفضل لاعب فى العالم، يعتبر رونالدو لاعب يوفنتوس ليونيل ميسي أسطورة برشلونة الإسبانى والمنتخب الأرجنتينى، نجح ميسي الفائز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات، فى تسجيل 646 هدفا. توفى جيرد مولر أسطورة الكرة الألمانية الأحد عن عمر ناهز 75 عامًا، بحسب ما أعلن ناديه السابق بايرن ميونيخ. ويعد جيرد مولر هو الهداف التاريخي لبايرن ميونخ على مر تاريخه وهداف الدوري الألماني البوندسليجا.

وحصل جيرد مولر على مجموعة من الألقاب جاءت على النحو التالي كأس العالم 1974. هذا يوم حزين للغاية للبايرن وجماهيره. حصل على جائزة الكرة الذهبية لستة أعوام كأفضل لاعب كرة قدم في العالم. توفى جيرد مولر أسطورة الكرة الألمانية الأحد عن عمر ناهز 75 عامًا، بحسب ما أعلن ناديه السابق بايرن ميونيخ. توفى جيرد مولر، أسطورة الكرة الألمانية، اليوم الأحد، عن عمر ناهز 75 عامًا، بحسب ما أعلن ناديه السابق بايرن ميونخ.

وفاة جيرد مولر أسطورة كرة القدم الألمانية والنادي ينعيه ...
وفاة جيرد مولر أسطورة كرة القدم الألمانية والنادي ينعيه ... from img.soutalomma.com
كما سجل 547 هدفا في 594 مباراة رسمية خلال 15 عاما قضاها مع العملاق الألماني بايرن ميونيخ. حصل جيرد مولر على جائزة الكرة الذهبية في عام 1972 وهو الهداف التاريخي في الدوري الألماني مع 365 هدفاً. المدفعجي حصل على الكرة الذهبية في عام 1970، وأحرز هدف تتويج بلاده بكأس العالم بعدها بأربع سنوات. وقال بايرن ميونخ، في بيان على موقعه الرسمي: وقال بايرن ميونخ، في بيان على موقعه الرسمي: ينعى النادي، الأسطورة جيرد مولر، الذي وافته المنية صباح الأحد عن عمر ناهز 75 عامًا. وكتب الاتحاد الدولي على حسابه الرسمي: ينعى النادي، الأسطورة جيرد مولر، الذي وافته المنية صباح الأحد عن عمر ناهز 75 عامًا.

أفضل لاعب في العالم لعام 2002.

فلولا جيرد مولر لما كان بايرن ميونيخ على هذه الصورة التي نحبها جميعا اليوم. توفي جيرد مولر، أسطورة الكرة الألمانية، اليوم الأحد، عن عمر ناهز 75 عامًا، بحسب ما أعلن ناديه السابق بايرن ميونخ. وقال بايرن ميونخ، في بيان على موقعه الرسمي: وأضاف البيان الجميع، إلى جانب زوجته أوشيه وأسرته، يشعر بحزن بالغ. حكايات من دفتر أبطال الكرة الذهبية. وقال رئيس نادي بايرن ميونيخ روبرت هاينر: كما سجل 547 هدفا في 594 مباراة رسمية خلال 15 عاما قضاها مع العملاق الألماني بايرن ميونيخ. توفي جيرد مولر أسطورة بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني، عن عمر يناهز 75 عاما، الأحد. جيرد مولر هو أفضل مهاجم أنجبته الكرة الألمانية، وكان يمتلك شخصية. وقال بايرن ميونخ، في بيان على موقعه الرسمي: اليوم يقف عالم بايرن ميونخ حزناً. حصل جيرد مولر على جائزة الكرة الذهبية في عام 1972 وهو الهداف التاريخي في الدوري الألماني مع 365 هدفاً. وحقق جيرد مولر العديد من الأرقام القياسية أبرزها الفوز بلقب هداف الدوري الألماني 7 مرات، وهو رقم يمكن للبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن الحالي معادلته إذا توج هدافا لمرة جديدة.

وقال بايرن ميونيخ في بيان على موقعه الرسمي: كم مرة حصل ميسي على الكرة الذهبية. ينعى النادي، الأسطورة جيرد مولر، الذي وافته المنية صباح الأحد عن عمر ناهز 75 عامًا. توفى جيرد مولر أسطورة الكرة الألمانية الأحد عن عمر ناهز 75 عامًا، بحسب ما أعلن ناديه السابق بايرن ميونيخ. وأضاف البيان الجميع، إلى جانب زوجته أوشيه وأسرته، يشعر بحزن بالغ.

مولر : الكرة الذهبية للاعب من بايرن ميونخ - فيس كووورة
مولر : الكرة الذهبية للاعب من بايرن ميونخ - فيس كووورة from www.facekooora.com
لقد رحل عنا أحد أساطير النادي والكرة الألمانية الذي لا تزال أرقامه القياسية صامدة حتى اليوم. كان شخصية متميزة في عالم كرة القدم. قصة جيرد مولر أسطورة البايرن بنسخة 70. وقال بايرن ميونخ، في بيان على موقعه الرسمي: الجميع يشعر بالحزن والأسى لوفاة جيرد مولر. توفي جيرد مولر، أسطورة الكرة الألمانية، اليوم الأحد، عن عمر ناهز 75 عامًا، بحسب ما أعلن ناديه السابق بايرن ميونخ. جائزة الكرة الذهبية (بالون دور) تعد أهم الجوائز الفردية في كرة القدم ويلتفت أنظار العالم إليها كل عام لمعرفة من سيفوز بها، والنسخة الحالية تلقي ترقب شديد بسبب تساوي أسطورتي كرة القدم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، حيث يمتلك كل منهما 5 كرات. ينعى النادي، الأسطورة جيرد مولر، الذي وافته المنية صباح الأحد عن عمر ناهز 75 عامًا.

كريستيانو رونالدو أحد نجوم كرة القدم فى الجيل العالم وأفضل لاعب فى العالم، يعتبر رونالدو لاعب يوفنتوس ليونيل ميسي أسطورة برشلونة الإسبانى والمنتخب الأرجنتينى، نجح ميسي الفائز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات، فى تسجيل 646 هدفا.

وأضاف البيان الجميع، إلى جانب زوجته أوشيه وأسرته، يشعر بحزن بالغ. كما سجل 547 هدفا في 594 مباراة رسمية خلال 15 عاما قضاها مع العملاق الألماني بايرن ميونيخ. Gerd müller) (مواليد 3 نوفمبر 1945) هو لاعب كرة قدم ألماني سابق، كان هداف كأس العالم 1970 برصيد عشرة أهداف، لعب لأندية نوردلينغن 1861 وبايرن ميونخ. وأعلن العملاق البافاري عبر موقعه الرسمي يوم الأحد، وفاة مولر أسطورة النادي عن عمر يناهز 75 عاما، بقوله: ينعى النادي، الأسطورة جيرد مولر، الذي وافته المنية صباح الأحد عن عمر ناهز 75 عامًا. توفى جيرد مولر، أسطورة الكرة الألمانية، اليوم الأحد، عن عمر ناهز 75 عامًا، بحسب ما أعلن ناديه السابق بايرن ميونخ. كم مرة حصل ميسي على الكرة الذهبية. وقال بايرن ميونخ، في بيان على موقعه الرسمي: خالص تعازينا لعائلته وأصدقائه ومشجعي كرة القدم الألمانية. توفي جيرد مولر أسطورة بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني، عن عمر يناهز 75 عاما، الأحد. وقال رئيس نادي بايرن ميونيخ روبرت هاينر: جيرد مولر هو أفضل مهاجم أنجبته الكرة الألمانية، وكان يمتلك شخصية. حكايات من دفتر أبطال الكرة الذهبية.

تابعنا أيضا عبر انستجرام instagram/alwatanvoice. ويعد جيرد مولر هو الهداف التاريخي لبايرن ميونخ على مر تاريخه وهداف الدوري الألماني البوندسليجا. لقد رحل عنا أحد أساطير النادي والكرة الألمانية الذي لا تزال أرقامه القياسية صامدة حتى اليوم. حكايات من دفتر أبطال الكرة الذهبية. كريستيانو رونالدو أحد نجوم كرة القدم فى الجيل العالم وأفضل لاعب فى العالم، يعتبر رونالدو لاعب يوفنتوس ليونيل ميسي أسطورة برشلونة الإسبانى والمنتخب الأرجنتينى، نجح ميسي الفائز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات، فى تسجيل 646 هدفا.

وفاة الأسطورة الألمانية وهداف بايرن ميونخ التاريخي جيرد مولر
وفاة الأسطورة الألمانية وهداف بايرن ميونخ التاريخي جيرد مولر from alnahdanews.com
حكايات من دفتر أبطال الكرة الذهبية. وكتب الاتحاد الدولي على حسابه الرسمي: Pagesbusinessessports & recreationstadium, arena & sports venueاخبار الكرة فى العالم\kora news. وأضاف البيان الجميع، إلى جانب زوجته أوشيه وأسرته، يشعر بحزن بالغ. وقال بايرن ميونيخ في بيان على موقعه الرسمي: كم مرة حصل ميسي على الكرة الذهبية. Gerd müller) (مواليد 3 نوفمبر 1945) هو لاعب كرة قدم ألماني سابق، كان هداف كأس العالم 1970 برصيد عشرة أهداف، لعب لأندية نوردلينغن 1861 وبايرن ميونخ. وهو الماني الجنسية، فاز بالجائزة عام 1970م، وكان لاعب بنادي بايرن ميونخ.

وحقق جيرد مولر العديد من الأرقام القياسية أبرزها الفوز بلقب هداف الدوري الألماني 7 مرات، وهو رقم يمكن للبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن الحالي معادلته إذا توج هدافا لمرة جديدة.

جيرد مولر هو أفضل مهاجم أنجبته الكرة الألمانية، وكان يمتلك شخصية. ينعى النادي، الأسطورة جيرد مولر، الذي وافته المنية صباح الأحد عن عمر ناهز 75 عامًا. غيب الموت جيرد مولر أسطورة كرة القدم الألمانية والعالمية، هداف بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا السابق، وصاحب العديد من الأرقام القياسية. أسطورة بايرن ميونخ وملك الكرة الأوروبية. كريستيانو رونالدو أحد نجوم كرة القدم فى الجيل العالم وأفضل لاعب فى العالم، يعتبر رونالدو لاعب يوفنتوس ليونيل ميسي أسطورة برشلونة الإسبانى والمنتخب الأرجنتينى، نجح ميسي الفائز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات، فى تسجيل 646 هدفا. ينعي البايرن وجماهيره وفاة الأسطورة جيرد مولر الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم عن عمر 75 عامًا. توفى جيرد مولر، أسطورة الكرة الألمانية، اليوم الأحد، عن عمر ناهز 75 عامًا، بحسب ما أعلن ناديه السابق بايرن ميونخ. لعبة كرة القدم هي أحد الرّياضات الجماعيّة التي تقوم على ركل الكرة من أجل تسجيل الأهداف في الفريق الخصم، حيث. وقال رئيس نادي بايرن ميونيخ روبرت هاينر: ويعد مولر أحد أفضل المهاجمين في التاريخ، حيث سجل 68 هدفا في 62 مباراة مع منتخب ألمانيا الغربية، كان أبرزها هدف الفوز في نهائي كأس العالم 1974 ضد هولندا. جيرد مولر هو أفضل مهاجم أنجبته الكرة الألمانية، وكان يمتلك شخصية فريدة في عالم كرة القدم. وقال بايرن ميونخ، في بيان على موقعه الرسمي: وتوفي مولر عن عمر ناهز 75 عامًا صباح الأحد بحسب البيان الصادر، بعد أن عانى من الخرف في السنوات الماضية.

أفضل لاعب في العالم لعام 2002 جيرد مولر. فلولا جيرد مولر لما كان بايرن ميونيخ على هذه الصورة التي نحبها جميعا اليوم.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook